(قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ اﻷَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَليِمٌ)
أعضائنا الكرام ...
أهلا بكم في منتدى ممثلي وزارة المالية بمصر ، إذا كانت هذه أول زيارة لك فيمكنك التسجيل بالمنتدى وبعد التسجيل يمكنك اﻻستفادة وكتابة الموضوعات أو الرد عليها وتنزيل القوانين والكتب الدورية والملفات
نحن نحتاجك كعضو مشارك أكثر من كونك عضو مسجل!

(قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ اﻷَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَليِمٌ)

منتدى ممثلــــــــي وزارة المالية بمصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةبحـثالتسجيلدخول
رجاء من الزملاء الافاضل عند مطالعة موضوع اضافة رد فيستفيد منه الزملاء وحتى ننهض بعملنا وبمصر
احصل على القانون 89 ولائحته التنفيذية و127 ولائحته التنفيذية ،الكتب الدورية واهم الفتاوى القانونية والتعديلات على اللائحة المالية
موضوعات جديدة بباب رصــــــــــــد ( الباب بأسفل المنتدى )
تحية من القلب لكل جهد مخلص يسعى لمصلحة مصر
لصفحة المنتدى هذه منتدى مواز على الفيس بوك بعنوان http://www.facebook.com/groups/anamaly?ap=1
موقع وزارة المالية على العنوان التالي www.mof.gov.eg
مرحبا بك في منتدى ممثلي وزارة المالية المنتدى الأول الذي يهتم بكل ما يتعلق بممثلي وزارة المالية المصرية
Smileكل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام أنتم بخير Smile
مسلسل ضرب وإهانة ممثلي المالية وتحطيم سياراتهم وممتلكاتهم بسبب قرارات الـ 200 % ما زال مستمرا !
مرحبا
كنا في البدء منعزلين ، يغرد كل على حده ، أما الآن فنحن وحدة واحدة ، مالية متحدة للأبد ودائما للأمام
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فكرة الاعلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم ميخائيل



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/05/2011

مُساهمةموضوع: فكرة الاعلام   الأحد مايو 29, 2011 11:18 pm

موضوع للمناقشة
الزملاء الافاضل لااريد ان اهبط عزيمتكم ولكن بالصدفة اليوم عرفت انهم هايسيبونا نقول اللى عايزينه وهما هما هايعملوا اللى عايزينة مستندين على قلة العدد اللى كان موجود وتم توضيح الامر منى بان هذا العدد متفق عليه حتى لايتعطل العمل مثل سيناء او مرسى مطروح ولذلك اقترح تحديد ورقة عمل يتم عرضها على جميع الزملاء واستطلاع الراى لتحديد النقاط المهمة اولا وتعريف عمل القطاع وما يترتب عليه عمل الوزارة واختيار مجموعة مننا لمقابلة احدى القنوات الفضائية والحديث فى احدى الصحف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طاهر السقا
Admin
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 44
الموقع : WWW.MALEYA.FORUMEGYPT.NET

مُساهمةموضوع: رد: فكرة الاعلام   الإثنين مايو 30, 2011 11:27 am

الموضوع هيبدأ يدخل في نقطة عدم تنظيم الجهود

واي جهد فردي يتم اتخاذه

هيكون بمثابة القشة التي تقصم ظهر البعير

واعتقد ان اﻻعلام ممكن ينوه فقط عن موضوعنا


لكن لن يتبني موضوعنا وطلباتنا

اﻻ جهودنا نحن

واتحادنا من خلال تجمعنا حول مطالبنا وتحقيقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malya.forumegypt.net
مريم ميخائيل



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: فكرة الاعلام   السبت يونيو 04, 2011 12:06 am

استاذى العزيز
اشكرك على تعليقك واحب اوضح لسيادتك ان الموضوع مابيدخلش فى نقطة عدم التنظيم ولاخطوة فردية تكون كالقشة التى تقصم ظهر البعير حسب تعبير سيادتك
اذا حضرتك كنت متابع العرض فدائما راى الاغلبية يحترم بعد العرض اى لم اتصرف من نفسى انها فكرة مطروحة لتصويت الزملاء ولو حضرتك راجعت المقابلات الماضية فى الوزارة فيوجد فيها - عدم الاتفاق على المطالب
- عدم الاتفاق على من يمثلنا فى الكلام
اعتقد ان كل ذلك ادى الى ان جميعا نتفق على عرض ورقة العمل قبل عرضها بفترة لاخذ راى جميع الزملاء- وحشد الزملاء للقاء القادم ان شاء الله - والاتفاق على المتحدث
وربنا يوفقنا جميعا واشكرك على مجهودك بمتابعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طاهر السقا
Admin
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 44
الموقع : WWW.MALEYA.FORUMEGYPT.NET

مُساهمةموضوع: رد: فكرة الاعلام   السبت يونيو 04, 2011 12:53 am

أشكرك أستاذة مريم على طرح فكرة الاعلام وفكرة الاعلام ليست فكرة

سيئة لكن السيء وكما ذكرت وللتوضيح ان نعتمد فقط عليها دون

التواجد والتواصل بيننا وان المثل القائل لا يحك جلدك الا ظفرك فتول

انت جميع امرك أجده مثلا لابد ان ينطبق علينا والاعلام وان كان جزءا

ينبغي السعي اليه الا ان ما هو اهم منه ان نتواصل ونتحد وهو ما

طالبت به وسأطالب حتى آخر العمر ( بعد سبعين سنه ) إن شاء الله

وغدا لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malya.forumegypt.net
 
فكرة الاعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ اﻷَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَليِمٌ) :: رصد-
انتقل الى: